تردد قناة بطوط 2022

تردد قناة بطوط 2022

    تردد قناة بطوط 2022

     قناة بطوط هي قنوات فضائية عربية تبث على نايل سات في نطاق الشبكة ترفيهية، تعرض بطوط العديد من الافلام والبرامج للاطفال  والاسم التجاري لها هو بطوط وتمتلك قناة بطوط إستوديوهات. 


    قناة بطوط الفضائية متخصصة في الترفيهية ، وحاليًا تردد قناة بطوط تبث على نايل سات ، اختصت بطوط بمجال المسلسلات الافلام وتميزت برامجها بالاعتماد على اخر واجدد المسلسلات الموجود علي الساحة بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين لبرامجها وافلامها من خلال تردد قناة بطوط .


    انطلقت قناة بطوط وكانت واحدة من افضل القنوات المطلوبة وحصلت على العديد من المشاهدين لتغطياتها المميزة علي نايل سات هي من القنوات الأكثر شعبية في مصر والوطن العربي.

    يقدم تردد قناة بطوط كل ما يهم الطفل من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ، سواء على المستوى المسلسلات الهادفة وتلبية احتياجاتهم الحقيقية في المشاهدة ، لأنها الطريقة المثلى التي تمنح الاطفال فرصة رائعة لمتابعتها .

    قناة  بطوط هي قناة عربية ضمن شبكة مُنوعة تقدم بعض الأعمال الدرامية والسينمائية بجانب التعاليم الدينية والاجتماعية . شهدت القناة تطورًا ملحوظا بعد شهور من بثها


    تردد قناة بطوط 2022


    تستقطب قناة بطوط المسلسلات والافلام و جميع المجالات ، فهي تسعى لتقديم الأفضل دائمًا
     بنسبة لترفية الاطفال.

    كما أنها تنطلق تردد قناة بطوط عبر القمر الصناعي نايل سات بالمجان ، وعلى مدار الساعة تجد كل ما تريد ، حيث تعتمد على لزيادة التفاعل الإيجابي مع المشاهد، كما أن لدي قناة بطوط موقع إلكتروني خاص وموقع على يوتيوب وصفحات رسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

    كما أن القناة تسعى قناة بطوط لعرض أفضل البرامج والمسلسلات التعليمية 

    تسعي قناةبطوط للتطوير بشكل مستمر وتغيير الخريطة الخاصة بالافلام بها من إعادة هيكلة شكلها ومضمونها المستمر الترفيهية فيما يتناسب مع المشاهد ، مع استخدام أفضل التقنيات وأنظمة الجودة المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة ؛ وكل هذا كي توفر للمشاهدين استقبال أفضل بدقة حسب النظام المتوفر بأجهزة المتلقي.


    القمر الصناعي: نايل سات. 

    التردد: 11411. 

    معدل الترميز: 27500.

     الاستقطاب: أفقي.




    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان